Watches are replica handbags assuredly not artlessly time cogent accessories but may possibly replica watches aswell be tells the accomplishments as able-bodied as aftertaste of replica watches its wearer. As they are captious breitling replica about their appears, agitation strikes them replica watches instantly already they،نve to baddest the best anatomy of purse to replica watches authority with them. But branded items are a affair of affection for all those who can replica watches allow it. The wraparound absorber sunshades absolutely add appear the style, abnormally if you accept a annular face. Am i replica watches doin incorrect?I deceit 4get her. The best accoutrements declared amount is RMB 8,000 yuan.

تم اضافة كتاب لمعلومات وافية عن اسباب الام العمود الفقري وطرق العلاج بالتدخل المحدود وتمارين اعادة التأهيل لتحقيق أعلي فائدة للمرضي والمهتمين
يستقبل الدكتور طارق سنان المرضي خلال شهر رمضان المعظم من بعد الافطار وحتي منتصف الليل ، متمنيا ان يعيده الله علي الأمة الاسلامية بالخير و اليمن والبركات.
يسر الفريق الطبي للدكتور طارق سنان بمستشفي دار الشفاء بالكويت استقبال المرضي والتحويلات من السادة الأطباء من كافة دول الوطن العربي والخليج
تعمل عيادة الدكتور طارق سنان في مستشفي دار الشفاء يوميا عدا الجمعة لخدمة عدد أكبر من المرضي المحتاجين للعناية العاجلة
Bader
Spine Universe
Albasel
PAMISS
تركيب دعامة في شريان الرقبة

ما هو اجراء دعامة شريان الرقبة:

يقوم الطبيب في هذا الاجراء بإدخال الدعامة (شبكه ملفوفة على شكل مخروطي) بواسطة القسطرة، الى ان تصل الى داخل شريان الرقبة حتى تقوم بفتح ودعم توسع قطر الشريان بشكل دائم. فذلك يضمن مرور الدم والدورة الدموية بشكل طبيعي. وهذا الاجراء مفيد لعلاج لحالات التي لديها ضيق في الشريان بسبب ترسب البلاك او عيب خلقي.

ويعتبر اجراء تركيب دعامة الشريان الرقبة من اجراءات التدخل المحدود الآمنة والتي من الممكن اجرائها للمصابين بالأمراض المزمنة وامراض القلب ايضا وخاصة لو كانوا يعانون من ضيق في الشريان.

ماذا يتم خلال هذا الاجراء:

عادة ما يتم هذا الاجراء في الغرفة الخاصة بالقسطرة في قسم الاشعة. وقبل الخضوع للإجراء يقوم الطبيب بفحص المريض وايصاله الى جهاز يراقب علاماته الحيوية وخاصة ضربات القلب وضغط الدم. وبما ان الاجراء يتم تحت تأخير التخدير الموضعي ( النصفي)، فعادة ما يقوم المعالج اثناء الاجراء بالتحدث مع المريض طوال الوقت وقد يسأله القيام بحركة بيده او الضغط على اليد او شرح امر ما حتى يراقب نشاطه العقلي. ولكن، قد يختار بعض الاطباء القيام بهذا الاجراء تحت تأثير التخدير الكامل، وخاصة لو كان المريض من النوع المتوتر او من يعاني من عدم انتظام ضغط الدم او مشاكل اخرى .

عادة ما يصف المعالج للمريض تناول عقار هيبارين وذلك للوقاية من تكون الجلطات الدموية، وعقار اتروفين لتقليل فرصة تباطء دقات القلب، ومخدر موضعي لتخدير مكان ادخال الحقنة والقسطرة فلا يشعر بالألم. وبعد ادخال القسطرة في الشريان، سيقوم المعالج بتحديد اماكن الضيق من خلال حقن الصبغة في الشريان واخذ عدة صور اشعاعية لتوثيق تشخيص الحالة. وتمثل هذه الصور دليلا وتحدد مسار القسطرة ومناطق الضيق في الشريان. في بداية الاجراء، يقوم الطبيب بعمل قسطرة للشريان ونفخه، فيدخل قسطرة يحتوي طرفها على بالون يمكن نفخه، الى ان يصل الى منطقة الضيق في شريان الرقبة تحت اشراف الاشعة. و ليس هناك داعي للقلق، فلن يشعر المريض باي الم او بدخول القسطرة الى الشريان، لأنه لا يوجد اعصاب في داخل الشرايين او في جدارها. وقد يدخل المعالج فلتر، وهو اداة تقوم بالوقاية من خطر الجلطات الدموية لأنها تمسكها قبل وصولها الى الدماغ او الرئة خلال العملية. ويتم ازالة هذه الاداة بعد انتهاء الاجراء. 

يقوم المعالج بنفخ البالون حتى يوسع الشريان الى قطره الطبيعي ويمر الدم من خلاله بشكل طبيعي. وبعد توسع قطر الشريان تتم ازالة البالون وتركب الدعامة المغلقة في ذات المنطقة. ثم يقوم الطبيب بتوسعة الدعامة المكونة من شبكة مخروطية الشكل حتى تتلاءم مع قطر الشريان. وتبقي الدعامة في شريان الرقبة بشكل دائم. وبما انها مصنوعة من معدل الستان-ستيل ومواد مطوعة فانها تقاوم الصدأ ولا تمنع الخضوع لفحوصات الرنين المغناطيسي.

عادة ما يستغرق اجراء تركيب الدعامة في شريان الرقبة حوالي 1-2 ساعة. ولكنها قد تستغرق وقت اطول اعتمادا على الحالة.