Watches are replica handbags assuredly not artlessly time cogent accessories but may possibly replica watches aswell be tells the accomplishments as able-bodied as aftertaste of replica watches its wearer. As they are captious breitling replica about their appears, agitation strikes them replica watches instantly already they،نve to baddest the best anatomy of purse to replica watches authority with them. But branded items are a affair of affection for all those who can replica watches allow it. The wraparound absorber sunshades absolutely add appear the style, abnormally if you accept a annular face. Am i replica watches doin incorrect?I deceit 4get her. The best accoutrements declared amount is RMB 8,000 yuan.

تم اضافة كتاب لمعلومات وافية عن اسباب الام العمود الفقري وطرق العلاج بالتدخل المحدود وتمارين اعادة التأهيل لتحقيق أعلي فائدة للمرضي والمهتمين
يستقبل الدكتور طارق سنان المرضي خلال شهر رمضان المعظم من بعد الافطار وحتي منتصف الليل ، متمنيا ان يعيده الله علي الأمة الاسلامية بالخير و اليمن والبركات.
يسر الفريق الطبي للدكتور طارق سنان بمستشفي دار الشفاء بالكويت استقبال المرضي والتحويلات من السادة الأطباء من كافة دول الوطن العربي والخليج
تعمل عيادة الدكتور طارق سنان في مستشفي دار الشفاء يوميا عدا الجمعة لخدمة عدد أكبر من المرضي المحتاجين للعناية العاجلة
Bader
Spine Universe
Albasel
PAMISS
سد أوردة دوالي الخصية

عملية غير جراحية لعلاج مشاكل العقم 

قد تصاب الخصيتين بالدوالي، مما يسبب انكماش حجمها ومشاكل في الخصوبة وضعف الانتصاب. وللتوضيح، يعرف ان الأوردة تحتوي على صمامات وهي المسؤولة عن مرور الدم في طريق واحد بعكس الجاذبية، وذلك من الاعصاء التناسلية (الخصية) والى القلب. وعندما تفشل وتعتل هذه الصمامات، فيترتب عن ذلك ضعف في تدفق الدم وترسبه في الاوردة ، مما يسبب تضخم حجم الخصية وما حول الخصية وبالتالي الاصابة بالدوالي. والعلاج الشائع لهذه الحالة، هو ان يجري جراح المسالك البولية عملية جراحية مفتوحه ويعالج دوالي الخصية. بيد ان هناك علاج عند اطباء الاشعة التداخلية بالتدخل المحدود يتم فيه سد الاوردة المعتلة بشكل آمن ومن دون جراحة. وهو اجراء اقل خطورة واسهل من العملية الجراحية. كما لا يتطلب فترة نقاهة طويلة. لذا، على المرضى الذين سيخضعون او يفكرون في الخضوع للحل الجراحي، ان يستشيروا معالجهم ويستشيروا طبيب اخر حتى يتعرفوا على جميع الحلول العلاجية بما فيها مدى استفادتهم من هذا الاجراء.

اعراض دوالي الخصية:

-          الم ، ويزداد عندما يجلس الرجل او يقف لمدة طويلة.

-          مشاكل في الخصوبة،   فنسبة الاصابة بدوالي الخصية عند من يعانون العقم وانخفاض الخصوبة تصل الى 30%، فهي تسبب انخفاض عدد الحيوانات المنوية، وتقليل حركتها وتشوه في شكلها واعتلال معظمها.

-          انكماش وصغر حجم الخصية.

التشخيص

يعتمد التشخيص على الفحص الاكلينيكي ونتائج بعض الفحوصات التصويرية. وان لم تكن اعراض دوالي الخصية واضحة فيمكن اكتشافها بكل سهولة من خلال فحص السونار (الدوبلر) الذي يظهر صورة عدم تدفق الدم عبر الاوردة و يكشف عن وجود الترسب في بعض الاوعية.

العلاج: يوجد حلان علاجيان لهذه الحالة، هما: التدخل العلاجي المحدود بسد الاوردة المعتلة او بالتدخل الجراحي.

اجراء سد الاوردة بالقسطرة:

هذا الاجراء غير جراحي ، ومن عمليات اليوم الواحد التي تجري من قبل طبيب الاشعة التداخلية وتحت اشراف الاشعة والتخدير الموضعي. ولا يشعر المريض خلال الاجراء بأي الم، وعادة ما يستغرق ساعتان. ولبدء هذا الاجراء يقوم طبيب الاشعة التداخلية بعمل جرح بسيط في منطقة اعلى الفخذ وذلك حتى يدخل من خلالها القسطرة ويوجه الى وريد الخصية. ثم يقوم الطبيب بحقن الصبغة حتى يري الاوردة ويحدد منطقة الاعتلال بدقة والمكان الذي سيقوم فيه بوضع السد. يمكن استعمال مواد او بالون لسد الوريد المعتل وهو ما سيخفف الضغط على الدوالي، ويحول مجرى الدم الى الاوردة السليمة الاخرى.

فوائد هذا الاجراء:  

-          نتائجه ممتازة وتشابه نسبة نجاح العلاج الجراحي في تحسين خصوبة الرجل.

-          فترة نقاهة قليلة ويمكن للمريض ان يعود ليمارس نشاطات حياته الطبيعية بعدها ولا يحتاج للدخول الى المستشفى.

-          - من الممكن ان تستخدم جرح واحد في هذه الطريقة لعلاج من يعاني الدوالي في جهتين من الخصية.

-          لا تتطلب التخدير الكامل

-          ولا غرز جراحية

-          لا مخاطر لحدوث التهاب